دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-20

قديروف يتهم ماسك بتعطيل سيارته الكهرائية عن بعد

الراي نيوز - توترت الحال أمس الخميس بين الملياردير إيلون ماسك ورمضان قديروف، حاكم جمهورية الشيشان الروسية بقبضة من حديد منذ 17 عاما، فقد اتهم ماسك بتعطيل سيارة تيسلا Cybertruck زعم الشهر الماضي أنه تلقاها هدية من الملياردير الأغنى والأشهر في العالم، حين ظهر في فيديو معروض أدناه، وهو يقودها بعد أن ثبّت على سقفها مدفعا رشاشا.

إلا أن ماسك، نفى أنه أهدى السيارة لقديروف، بحسب تغريدة كتبها في منصة "X" التي يملكها، ووصف ما قاله الزعيم الشيشاني بأنه كذبة. أما قديروف، المتم 47 عاما في 5 أكتوبر المقبل، فكان كتب بحسابه التليغرامي" أن ماسك "قام بتعطيل سيارتي سايبرترك عن بعد، وهذا ليس بأمر لطيف يفعله. إنه يقدم هدايا باهظة الثمن من أعماق قلبه، ثم يقوم بإيقاف تشغيلها عن بُعد"، وفق تعبيره عن "سايبرترك" المعروفة كسيارة "بيك آب" كهربائية تم الكشف عنها لأول مرة في 2019 من شركة "تسلا" الأميركية لصناعة السيارات قبل البدء بإنتاجها العام الماضي.


وسبق لرمضان قديروف أن ذكر في حسابات له بمواقع التواصل أنه أرسل السيارة إلى أوكرانيا "بعد أن قمنا بتجهيزها بمدفع رشاش وأرسلناها إلى منطقة العمليات العسكرية الروسية، فعملت بشكل جيد خلال المهام القتالية، وأظهرت قدرة على المناورة وحماية جيدة للطاقم"، كما قال.

قديروف، ابن أحد أمراء الحرب المتمردين السابقين، هو الآن أحد أكثر المؤيدين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ولطالما أشار إلى نفسه باعتباره "الجندي للرئيس"، وأنه نشر آلاف الجنود الشيشان لمساعدة الكرملين في هجومه على أوكرانيا.

عدد المشاهدات : ( 272 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .